إعلان

6 فبراير.. الحكم في تطليق سيدة أعلنت خطبتها وهي على ذمة زوجها بالشرقية

11:34 ص الخميس 07 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

أجلت محكمة الأسرة بالزقازيق بمحافظة الشرقية، نظر الاستئناف المُقدم على القضية رقم 1419 لسنة 2016 أسرة الحسينية، إلى جلسة 6 فبراير المُقبل؛ للنطق بالحكم في طلاق زوجة أعلنت خطبتها وهي لا تزال على ذمة زوجها بدون حكم نهائي بطلاقها منه.

وكانت المحكمة، أعلنت قبولها تطليق "رضا.إ.ح.ص" 20 عامًا، مُقيمة بقرية "قهبونة" بالحسينية، من زوجها "حسن.ع.ع" 29 عامًا، سائق مُعدات ثقيلة، مُقيم بذات الناحية، أول سبتمبر الماضي، بعدما ادعت الزوجة قيام زوجها بالتعدي عليها بالسب والضرب ما يستحيل معه أن تستمر الحياة بينهما، قبل أن يتقدم الزوج بطلب استئناف على الحكم وتتحدد له جلسة 6 فبراير المُقبل للنُطق بالحكم.

وفور تقدم زوجها بالاستئناف على الحكم، أعلنت الزوجة خطبتها على شخص آخر، في اليوم التالي من تقدم زوجها بالاستئناف، فما كان من الزوج إلا أن تقدم بتحرير بلاغًا ضدها لإثبات خطبتها وهي لا تزال على ذمته بدون حصولها على حكم نهائي بالطلاق، موضحًا أن المشكو في حقها لا زالت على ذمته، وأنه لم يُطلقها أو تحصل على حكم نهائي بالطلاق منه.

وأضاف الزوج، في بلاغه الذي حمل رقم 4 / 355 أحوال قهبونة لسنة 2017، أنهم متزوجين زواج تقليدي منذ عامين، وأن والدته هي من اختارتها زوجةً له، مضيفًا أنه بعد شهرين من الزواج دبت الخلافات بينهما؛ بسبب رغبة الزوجة المتكررة في زيارة والدتها.

وشدد الزوج، على أنه حاول أن يعيش معها بدون مشاكل، إلا أن والدها رفض وطالبه بالطلاق، فما كان منه إلا أن قام بإرسال عدد من أهل الخير له لكي يتم الطلاق وديًا، لكن والد الزوجة، رفض وقرر أن يتم الطلاق من خلال المحاكم، مشيرًأ إلى أن الزوجة لم تحصل على حكم نهائي بالطلاق، حتى الآن، وأنها لا زالت على ذمته، إلا أنها وافقت على خطوبتها من أحد شباب القرية، وأقامت حفل خطوبة كبير تسبب في إحراجه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان