إعلان

"تموين الإسكندرية": غدا انتهاء مهلة سداد تأمين البدالين

07:04 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

مبارك عبدالرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال مبارك عبدالرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، إنه سيتم وقف صرف المواد التموينية لبدالين التموين المتخلفين عن سداد قيمة التأمين بداية من أول يناير المقبل، عقب انتهاء المهلة التي منحت لهم والمقرر انتهائها غدًا الخميس.

وأضاف عبدالرحمن في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن قرار وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن مد فترة سداد التأمين من البدالين التموينيين حتى 7 ديسمبر الجاري، يؤكد حسن النية لمراعاة أوضاعهم في تدبير المبالغ المطلوبة منهم.

وقرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إلزام بقالي التموين بسداد 25% كتأمين من إجمالي قيمة السلع التموينية التي تصرف شهريًا للبدالين التموينين بحد أدنى 4000 جنيه، وفي وقت لاحق قرر الوزير مد فترة سداد التأمين من البقالين التموينين حتى 7 ديسمبر الجاري، وهو ما يعادل ربع قيمة السلع المدعمة التي يحصل عليها البقالين لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية.

ويتم السداد باستخدام كود البدال التمويني واسمه الموجود بقاعدة البيانات المسلمة للبنوك ورقم البدال المكون من 12 رقمًا، وحظر وزير التموين السداد بأية جهات أخرى بخلاف البنوك الـ3 المعلن عنها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان