إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة الاستاد

05:15 ص الأربعاء 06 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

استقبل محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، مساء الثلاثاء، أعضاء مجلس إدارة مركز شباب استاد بورسعيد المنتخب مؤخرًا، وذلك لمناقشة مستقبل المركز خلال المرحلة المقبلة.

وقدم المحافظ، في بداية الاجتماع، التهنئة لأعضاء المجلس على منحهم الثقة من الجمعية العمومية، مؤكدًا على أن المركز قام بدور وطني كبير أثناء ثورة 30 يونيو، وكان يستضيف قوات التأمين، وأنه لذلك عليه دور كبير في تغيير أنماط السلوك والثقافة والمساهمة في تكوين شخصية شبابنا وحماية عقولهم من الأفكار العدوانية الهدامة التي يحاول أعدائنا زرعها فيهم لتدمير حاضرنا ومستقبلنا.

وطالب محافظ بورسعيد أعضاء المجلس بضرورة وضع مخطط عام لتطوير النادي والعمل على محاور وأنشطة مختلفة، لتقديم خدماته لأهالي بورسعيد كافة.

ومن جانبه، قدم عبد الرحمن بصلة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد، الشكر إلى المحافظ على استجابته السريعة بطلب المجلس لقائه، مؤكدًا على أن المجلس يؤمن بالعمل فريقًا واحد بالتعاون مع المحافظة ومؤسسات الدولة بما يخدم الارتقاء بالنادي في كل النواحي الاجتماعية والثقافية والرياضية، خاصة وأن هناك مخطط شامل لتطوير المركز لتحقيق الأهداف المنتظرة منه.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان