إعلان

"شرم الشيخ" تستعد لمؤتمر "الكوميسا"

02:22 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

محمد ضاحي مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - داليا منير :

أنهت مستشفي شرم الشيخ استعداداتها لمؤتمر أفريقيا 2017 " الكوميسا"، والمقرر انعقاده الخميس المقبل خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الدكتور محمد ضاحي مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إنه تم عقد إجتماعات تحضيرية بدأت من يوم 20 نوفمبر الماضي وتنتهي اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر.

وأضاف أنه جرى تجهيز خطة تعتمد على عدة محاور من بينها اجتماع رؤساء الأقسام و لجنة الأزمات خلال فترة المؤتمر ، مشيراً إلى أنه تم توزيع المهام لكافة الأطراف المعنية لما قبل الأزمة و بعدها.

وأشار إلى التأكد من جاهزية جميع أقسام المستشفى لاستقبال حالات الطوارئ، إضافة إلى التواصل مع المستشفيات وأساتذة الجامعات لتوفير طاقم طبي في جميع التخصصات و علي درجة عالية.

وأشار مدير مستشفى شرم الشيخ إلى أنه التنسيق بين الجهات الخارجية و الرعاية العاجلة و الحرجة بالوزارة و غرفة الطوارئ بإعانة المراكز الطبية المتخصصة و بالتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية و مركز البحث و الإنقاذ التابع للقوات المسلحة و التنسيق مع المركز الإقليمي لبنوك الدم بالمحافظة للإستعداد برصيد كافٍ من أكياس الدم و موافاة إدارة المستشفي بالرصيد يوميًا، وأخيرًا التنسيق مع مستشفيات الإخلاء و هي مستشفي الطور العام و مستشفي معهد ناصر و دار الشفاء و الهلال الأحمر .

و أكد "ضاحي" استخدام كافة إمكانيات المستشفي لمواجهة أي ظروف طارئة وأيضًا التأكد من أرصدة المخازن من أدوية و مستلزمات وأرصدة مخازن تغذية، فضلاً عن صيانة كافة الأجهزة الطبية و غيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان