إعلان

دمياط تحتفل بالعام الجديد.. فقرات غنائية وخيام فنية وألعاب نارية

09:17 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

تشهد محافظة دمياط استعدادات مكثفة للاحتفال برأس السنة الجديدة، وسط تكثيف أمني في منطقة مجمع الكنائس بميدان سرور، وكذلك الكنيسة الأرثوذكسية بدمياط الجديدة، في وقت أعلن فيه عدد من مطاعم وكافيتريات المحافظة عن إقامة حفلات غنائية واستعراضية، تراوحت أسعار تذاكر حضورها بين 50 جنيه و300 جنيه.

وقدم عدد من مطاعم منطقة اللسان برأس البر ومنطقة الجربي عروضًا مختلفة لاحتفالات فنية، تقدمها مجموعة من المطربين المعروفين محليًا، بأسعار تتراوح بين 200 و250 جنيه.

وفي مدينة دمياط، انتشرت عروض الاحتفال برأس السنة للمرة الأولى بين الكافيتريات، خصوصًا المنتشرة في ميدان سرور وشارعي وزير ونافع، ومن المقرر أن يستضيف أحد المقاهي نجوم فريق نادي دمياط الرياضي للمشاركة في الاحتفال مجانًا، في حضور محمد أبو جنبة رئيس النادي.

وفي مدينة دمياط الجديدة بدأ الاحتفال مبكرًا، بإقامة خيمة فنية كبرى لاستضافة عدد من المطربين ومغني الراب من أهالي المدينة، إلى جانب الاحتفالات المقرر إحياؤها في "كافيتريات" منطقة البحر، التي اكتفت بتشغيل "الدي جي" ومكبرات الصوت وتقديم المشروبات لروادها الذين سيشاهدون إطلاق الألعاب النارية في فترة منتصف الليل.

يأتي ذلك تزامنًا مع تفقد المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه لعدد من كنائس المحافظة، للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة الإجراءات والتدابير الخاصة بتأمين احتفالات أعياد الميلاد.

وشدد المحافظ، خلال جولته، على ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية على جميع دور العبادة، مشيدًا بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة والجيش بالمحافظة، وجهودهم الكبيرة في فرض السيطرة الأمنية، وتكثيف الإجراءات حول جميع الكنائس.

وأعلنت بعض شركات السياحة بالمحافظة تنظيم رحلات إلى مدينتي الإسكندرية ودهب للاحتفال برأس السنة هناك، الأمر الذي لاقى ترحيبًا من عدد من الأهالي وخصوصًا فئة الشباب، كما أعلن مطاعم شهيرة عن تخفيضات في الأسعار بمناسبة العام الجديد.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان