إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في "خطف الحقائب" بالخصوص

12:13 م الأحد 31 ديسمبر 2017

خطف الحقائب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث الخصوص، القبض على عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة حقائب المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم بأسلوب الخطف، تم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للرائد محمد عبدالله رئيس مباحث قسم الخصوص مفادها قيام كل من،"إبراهيم. ي" 25 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضيتي "سلاح وسرقة"، و"مصطفى. ع" 20 سنة، عاطل، ومقيمين دائرة القسم، بتكوين تشكيلاً عصابيًا فيما بينهما تخصص في ارتكاب حوادث سرقات الحقائب من المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم بأسلوب الخطف مستخدمين في ذلك دراجة بخارية، تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والذي شكل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمان أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك حال استقلالهما الدراجة البخارية رقم 871 ماركة هوجان حمراء اللون خاصة بالأول، وضبط بحوزتهما سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وأضافا بأن السلاح الأبيض والدراجة البخارية المضبوطة يستخدمونها في ممارسة نشاطهما الإجرامي، واعترفا بارتكاب عدة وقائع سرقات، وجار تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي وعما ارتكباه من حوادث سرقات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 13 أحوال القسم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان