إعلان

ضبط عصابة مسلحة سطت على سيارة نقل ماشية بالمنيا

07:18 م السبت 30 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم السبت، اثنين ضمن أربعة متهمين سطوا على سيارة نقل محملة برؤوس الماشية على الطريق الزراعي "مصر - أسوان" الزراعي، في نطاق مركز أبو قرقاص جنوبي المنيا.

ووفق مصدر أمني، هاجم 4 مسلحين سيارة نقل مُحملة بعددٍ من رؤوس الماشية، وأجبروها على التوقف خلال سيرها على الطريق الزراعي في مركز أبوقرقاص، واستولوا عليها، وفروا بها هاربين، ثم سرقوا رؤوس الماشية التي كانت تحملها، ومبلغ مالي داخلها، وتركوها في مركز ملوي.

وقال نادي حلمي فهمي (52 عامًا)، تاجر ماشية، إنه ونجله "حلمي" 22 عامًا، مقيمان بأبوقرقاص البلد، كانوا على الطريق الزراعي "مصر - أسوان"، مُستقلين السيارة رقم 72679 نقل المنيا، قيادة "ماجد ريمون كرم" 37 عامًا - سائقًا، مُحمّلاً عليها 4 رؤوس ماشية متجهين إلى سوق الماشية في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، حيث هاجمهم 4 أشخاص ملثمون يحملون أسلحة نارية، وأجبروهم على التوقف أمام قرية "بني موسى"، واستولوا على السيارة بحمولتها وفروا هاربين.

وأوضح التاجر المجني عليه أنه وفور الواقعة توجه إلى مركز شرطة أبو قرقاص، وحرّر محضرًا بالحادث.

وقال مصدر أمني إنه بعد تشكيل فريق بحث من وحدة مباحث المركز، تم التوصل إلى أنّ مرتكبي الواقعة هم: "أحمد. ف. ت"، و"زكريا. ح. ع"، و"أحمد. م. أ"، و"خلف. ح. ص"، و"حسين. م. س"، ضُبط منهم الأول والثاني، واعترافا باتركابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الآخرين.

حرر محضر بالضبط، ولا تزال عمليات البحث جارية عن المتهمين الهاربين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان