إعلان

"مصراوي" يرصد أجواء ما قبل مباراة "الأهلي" وأتلتيكو مدريد" - صور

05:04 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:
تصوير- حازم جودة:

على عكس المعتاد في المباريات المهمة، غابت مشاهد الزحام الجماهيري في الطرق المؤدية إلى استاد برج العرب، حتى عصر اليوم السبت، قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة الوديّة المرتقبة بين نادي الأهلي المصري ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي تُقام تحت شعار "من أجل السلام" ويخصص عائدها لصالح ضحايا الإرهاب.

إذ رصد "مصراوي" حضورًا ضعيفًا على أبواب الاستاد، مقارنة بمباريات سابقة، حتى الساعة الرابعة عصر اليوم، بعدما خلت الطرق المؤدية إليه من سيارات الجماهير، فيما دخل ملعب المباراة نحو 4 آلاف مُشجع من أصل 60 ألفًا، من المنتظر توافدهم خلال الساعات المتبقية.

وأرجع مشجعون من داخل الملعب تأخر وصول الجماهير بالأعداد المنتظرة إلى تطلع بعضهم لمتابعة جانب من مباراة فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام نظيره فريق ليستر سيتي، على ملعب "آنفيلد" والتي من المقرر انطلاقها الساعة 5 مساءً، أي قبل ساعتين من انطلاق مباراة السلام، خلال منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي، خاصة مع صعوبة متابعة المباراة عبر وسائل الاتصال داخل برج العرب نتيجة سوء التغطية لشبكات المحمول.

فيما عزا مشجعين آخرين حضروا مبكرًا للملعب، قلة أعداد الوافدين حتى ينشر الخبر إلى احتمالية تراجع بعض الجماهير عن قرار حضور المباراة خشية حدوث أعمال تخريبية من خارجين عن القانون بعد الأحداث الإرهابية التي شهدتها مصر على مدار اليومين الماضيين في سيناء وحلوان وأسفرت عن استشهاد جنود ومدنيين.

وفتحت قوات الأمن بوابات استاد برج العرب أمام الجماهير، بدءًا من الساعة الثانية عشر، على أن تغلق في تمام الساعة السادسة، وذلك وسط تعزيزات أمنية حرصًا على سلامة وأمان الجماهير.

وشهد الطريق المؤدي لاستاد الجيش ببرج العرب انتشار 4 أكمنة ثابتة من قوات الداخلية المسؤولة عن تأمين اللقاء وتمثل دور الأكمنة في تفتيش الجماهير ذاتيًا والكشف على الهويات الشخصية، وتذاكر حضور اللقاء، والتأكد من صلاحيتها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان