إعلان

"من أجل السلام".. كيف استقبلت الإسكندرية مشجعي مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد؟ (صور)

02:58 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

منذ ساعات الصباح الأولى، توافدت الجماهير على استاد برج العرب غربي الإسكندرية، لحضور المباراة الودية بين النادي الأهلي المصري، ونادي أتليتكو مدريد الإسباني، والتي تقام تحت شعار من أجل السلام ويخصص عائدها لصالح ضحايا الإرهاب.

وتحولت أجهزة الإسكندرية منذ أيام إلى خلية نحل من أجل تأمين مباراة كرة القدم المقرر أن يحضرها نحو 60 ألف مشجع، وخروجها بالمظهر الحضاري الذي يليق بسمعة مصر، لكونها يتابعها محبي الفريقين على مستوى العالم.

وقال اللواء إبراهيم جمال، مدير إدارة مرور الإسكندرية، إن إدارة المرور وضعت علامات استرشادية على المحاور المرورية الثلاثة التي وضعت لسير الجماهير، سواء القادمين من الوجه البحري والدلتا أو القادمين من الإسكندرية والبحيرة والقاهرة.

وأشار إلى أنه تم فتح بوابات الاستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة 12 ظهرًا، لافتًا إلى أنه سيتم إغلاق الأبواب قبل ساعة واحدة من إنطلاق المباراة الساعة السابعة مساء.

وأوضح مدير إدارة المرور بالإسكندرية، أنه تخصيص البوابات أرقام 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهير الحاملة للتذاكر الموحدة والبوابة رقم 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى على أن يدخل جماهير المقصورة من بوابة رقم 10.

وأجرى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، جولة ميدانية، في محيط استاد برج العرب لمتابعة تنفيذ خطة تأمين المباراة وبدء توافد الجماهير.

وشدد "النمر" على تواجد كافة قيادات مديرية أمن الإسكندرية بمحيط الاستاد والإشراف على تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين المباراة وخروجها بالشكل اللائق، بناء على تعليمات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

وخصص حي العامرية ثان موقفين لانتظار السيارات والأتوبيسات قبل البوابة الرئيسية للاستاد بمساحة 10 أفدنة للجماهير القادمة من الطريق الدولي الساحلي، فضلًا عن توسعة موقف السيارات الأساسي ليسع عدد أكبر من السيارات.

وقال اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، إن الهيئة دفعت بعدد من أتوبيسات النقل العام بالمواقف الرئيسية بالمحافظة لنقل الجماهير والمشجعين إلى استاد برج العرب.

"لن يسمح بدخول الملعب غير حاملي التذاكر والدعوات والإعلاميين المصرح بالدخولهم".. هكذا أكد اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، مؤكدًا أنه تم فرض إجراءات أمنية مشددة خلال عملية دخول الجماهير.

وأضاف مدير المباحث، أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان