إعلان

القبض على 3 أشقاء تخصصوا في سرقة السيارات على "صحراوي المنيا"

12:40 م السبت 30 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ألقت أجهزة الأمن في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، القبض على 3 أشقاء، ورابع، كونوا معًا تشكيلًا عصابيًا، تخصص في سرقة السياراة المارة على الطريق الصحراوي الغربي، وتحرر المحضر اللازم، وأرشدوا على المسروقات، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الواقعة بدأت عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة سمالوط، عدة بلاغات من سائقي وأصحاب سيارات تُفيد بسرقة حمولة سيارات خلال سيرهم على الطريق الصحراوي الغربي، وأفادت التحريات بأنّ مُرتكبي تلك الوقائع هم "ب. ش. ذ" 26 عامًا، عاطل والمحكوم عليه في القضية رقم 15528 لسنة 2008 جنح بني سويف "سرقة"، وشقيقيه "ش" 25 عامًا، عاطل، و"ر" 28 عامًا، عاطل، ويقيمون داخل إحدى قرى المركز، و"م. س. م" 24 عامًا، عاطل، ويقيم في مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط.

وأوضحت "التحريات"، تكوين المتهمين الـ4 تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة حمولة السيارات على الطريق الصحراوي الغربي، باستخدامهم السيارة رقم "50268 أجرة أسيوط"، وأنهم قاموا بعدة وقائع سرقة على "الطريق".

وبتقنين الإجراءات وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهمين عدا الثالث، خلال استقلالهم السيارة مُحمل عليها أجولة مسلابس قاموا بسرقتها من سائق يُدعى "سمسم إبراهيم توفيق" 27 عامًا، خلال سيرهم بالسيارة على الطريق الصحراوي الغربي، وبحيازتهم "فرد رصاص"، وبمواجتهم أقروا بارتكابهم لواقعة السرقة، وعدة وقائع لسرقات أخرى، وأرشدوا على المسروقات، التي تعرف عليها المجني عليهم، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان