إعلان

كشف غموض سرقة مصوغات ذهبية من داخل شقة بالقليوبية

02:47 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، غموض سرقة مسكن ربة منزل في شبين القناطر، والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، وتبين أن عاطلين وراء الواقعة، لمرورهما بضائقة مالية، قبل إلقاء القبض عليهما، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغًا من "سلوى محمد شكري العروسي" ربة منزل، بأنه حال عودتها لمسكنها، اكتشفت سرقة كمية من المشغولات الذهبية خاصتها، ولم تتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

وتشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث، وتحديد وضبط الجاني والمسروقات توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الحادث هما "إسلام. ف. س" عاطل، و"محمد. ع .ع" عاطل.

عقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة، وقرر قيامه بالاستعانة بالثاني للتصرف في المسروقات بالبيع بأحد محلات الذهب بمدينة طوخ، نظير جزء من المبلغ المتحصل عليه من البيع، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "أحمد. ر. ع" صاحب محل مصوغات ذهيبة بمدينة طوخ عبارة عن "4 غويشة وعقد وسلسلة ما شاء الله، وتعليقة سلسلة، وحلق على شكل ورق شجرة و2 حلق صغير و3 دبلة سادة و7 خاتم حريمي وفردة حلق أطفال صغيرة و2 خاتم أطفال"، وبسؤاله قرر قيامه بشراء تلك المصوغات من سالفي الذكر مقابل مبالغ 92 ألف جنيه.

تم التحفظ عليها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المسرقات وأقرت أنها خاصتها، وجاري حاليًا تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان