إعلان

القبض على ساقطة روَّجت لنفسها بمقطع إباحي.. وتعترف: "كله بالفلوس"

11:51 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

فوجئ عدد من أهالي المنيا الجديدة، بمحافظة المنيا، بانتشار مقطع إباحي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تظهر فيه إحدى سيدات الحي الذي يسكنون فيه، عارية الجسد، للترويج عن نفسها، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي، تأكدوا أنها السيدة التي يعرفونها جيدًا، وتوجهوا على الفور للإبلاغ عنها في شرطة الآداب.

وفي مديرية أمن المنيا، شكّلت مباحث الآداب فريقًا للبحث والتحري حول بلاغ الأهالي، الذي يفيد بانتشار مقطع إباحي بين سكان مدينة المنيا الجديدة، تظهر فيه سيدة عارية الجسد، تقوم بإيماءات جنسية خادشة للحياء العام، للإعلان والترويج عن نفسها، لاستقطاب راغبي المتعة الجنسية المحرمة معها مقابل مبالغ مالية.

أفادت التحريات بأن السيدة الظاهرة بالفيديو تُدعى "م. ع. ع" 32 عامًا، موظفة، ومُقيمة بالحي الثالث، في المنيا الجديدة، مشهور عنها أنها من الساقطات والمعروفات بممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز، وتقوم بتسهيل الدعارة لنفسها عن طريق ذاك المقطع.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطت أجهزة الأمن "الساقطة" مُتلبسة بعد أن أجرى أحد أفراد الأمن، اتصالًا هاتفيًا أوهمها فيه برغبته في ممارسة الجنس معها، وأثناء تواجده معها داخل مسكنها، وتسجيل الاتفاق على المبلغ المالي الذي سيدفعه لها، هاجمت مباحث الآداب مسكنها، واصطحبتها إلى مديرية الأمن.

واعترفت المتهمة، قائلة: "أيوة مقطع الفيديو بتاعي، مارست الحرام مع ناس كتير دون تمييز، وكله بالفلوس أو الهدايا".

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان