إعلان

نجل المصري المعتدى عليه بالأردن: محدش عبرنا في جنازة أبويا (صور)

05:56 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

أعرب محمد علي السيد، نجل المصري المتوفي إثر الاعتداء عليه في دولة الأردن، عن غضبه من غياب المسؤولين عن جنازة والده، قائلاً: "محدش عبرنا ولا حضر.. الظاهر أبويا مش مهم علشان يتعبوا نفسهم وييجوا".

ووصل جثمان المواطن "علي السيد" اليوم إلى القاهرة على متن رحلة مصر للطيران رقم 740 القادمة من العاصمة الأردنية عمان، رفقة زوجته نجاح عثمان عبدالرحمن، ونجليه محمد وأحمد.

وقال وزير القوى العاملة، محمد سعفان: "إن مسؤول العلاقات العامة والمراسم بوزارة القوى العاملة، أيمن عبدالعال، كان في انتظار الجثمان وأسرة المتوفي بالمطار، لإنهاء إجراءات وصول الجثمان من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، وأية إجراءات أخرى مطلوبة في هذا الخصوص".

وشيع الجثمان أهالي قرية "القرام" التابعة لدائرة مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

و"علي السيد" كان يعمل مبلطًا في دولة الأردن منذ قرابة 30 عامًا وله من الأبناء ثلاثة: محمد (21 عامًا)، وأحمد (18 عامًا)، ومحمود (16 عامًا)".

ولم تكن واقعة الاعتداء على هذا العامل الأولى خلال هذا الشهر من العام، إذ سجلت واقعتين مشابهتين إحداهما كانت في الكويت، وضحيتها "وحيد محمود" الذي تعرض لاعتداء من قبل كويتي في مقر عمله نتيجة الخلاف حول إصلاح دراجة بخارية يمتلكها الكويتي، والثانية كانت في المملكة العربية السعودية منتصف الشهر الجاري حينما تعرّض أحد المواطنين المصريين إلى حادث اعتداء وطعن من 4 شباب سعوديين في الرياض.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان