إعلان

سقوط "مستر إكس" أخطر مجرم هارب من قضايا في القليوبية

12:55 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الجمعة، القبض على أخطر عنصر إجرامي هارب من 8 قضايا، بدائرة مركز طوخ، تخصص في ارتكاب وقائع الخطف والسرقات، تم ضبطه وبحيازته بندقية آلية وكمية من الذخيرة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ووردت معلومات أكدتها التحريات للرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، بقيام العنصر الإجرامي "خالد م"، وشهرته "مستر إكس" 22 عامًا، عاطل، السابق اتهامه في 8 قضايا "سرقة بالإكراه، أموال عامة، تزوير، وخطف، والمحكوم عليه الهارب في حكمي "خطف وتزوير"، باختبائه في إحدى العقارات بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، أعدت الأكمنة المستترة في المناطق التي يتردد عليها بمدينة طوخ، وبمحيط مسكنه، حيث أمكن ضبطه بطريق "مشتهر- نامول" دائرة المركز، حال استقلاله سيارة ماركة هامر، وضبط بحيازته سلاح ناري بندقية آلية، بخزينتها 20 طلقة من ذات العيار، و6 هواتف محمولة.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري والذخائر بقصد استخدامها في ممارسة نشاطه الإجرامي الخطف، السرقات بالإكراه، وأضاف بحيازته لرخصتي القيادة والتسيير المزورين بقصد الهرب من الملاحقات الأمنية، وجاري تطوير مناقشة المتهم وقوفاً على حجم نشاطه الإجرامي وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان