إعلان

"تنفيذي الإسماعيلية" يبدأ في الاستعداد للانتخابات الرئاسية

02:09 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أطلق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، إشارة البدء في الاستعدادات المبكرة للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات التنفيذية والتحضيرية للانتخابات من الآن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية، التي عقدها المحافظ بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات.

وأضاف المحافظ في تصريحات خاصة للموقع، أنه تم إرسال خطابات رسمية للجهات المختصة من مختلف الوزارات والتي ترتبط أعمالها بالعملية الانتخابية للتنسيق معها وتوفير كافة إمكاناتها لإتمام الانتخابات في أفضل صورة.

وأطلق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في أغسطس الماضي، إشارة انطلاق الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقررة صيف العام المقبل، بتصديقه على قانون تشكيل "الهيئة الوطنية للانتخابات"، التي ستكون أولى مهماتها الإشراف على الاستحقاق، وتختص من دون غيرها بإدارة الاستفتاءات والانتخابات الرئاسية والنيابية والمحلية، وتنظيم جميع العمليات المرتبطة بها والإشراف عليها باستقلالية وحيادية تامة من دون التدخل في أعمالها أو اختصاصاتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان