إعلان

دعوى قضائية تطالب بإعادة انتخابات نادي دمياط الرياضي

12:59 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

نادي دمياط الرياضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

طالب محمد سعد الجحر، المرشح على منصب رئيس نادي دمياط الرياضي في الانتخابات التي أجريت قبل أسابيع، بإعادة إجراء الانتخابات بداية من فحص عضويات المنافسين، مرورًا بمواجهة ما حدث من تجاوزات خلال العملية الانتخابية والإجراءات التي اتخذها رئيس النادي، والتي كان من شأنها التأثير على العملية الانتخابية ومن أهمها فصل 3400 عضو من أعضاء الجمعية العمومية للنادي في سابقة لم تحدث في تاريخ الرياضة المصري، على حد قوله.

وتقدم محمد سعد، بدعوى قضائية أكد فيها أنه لجأ إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية المصرية للطعن على نتيجة انتخابات نادي دمياط الرياضي الأخيرة، التي أجريت أواخر نوفمبر الماضي وبطلانها، نظرًا لكم التجاوزات المجحفة والعوار البين والظلم الفادح الذين شهدهم سير العملية الانتخابية، وما سبقه من الدعوة لعقد الجمعية العمومية وفصل أكثر من 75% من أعضائها قبل الانتخابات الأخيرة.

وأوضح أنه جرى استبعاد المرشح لرئاسة النادي ثم عودته قبيل إجراء الانتخابات، ما جعل خط سير العملية الانتخابية يتجه نحو رئيس النادي الحالي الذي فاز بعدد أصوات لا يتجاوز 20% من إجمالي أصوات من تم حرمانهم مع سبق الإصرار و الترصد من الإدلاء بأصواتهم. بحسب زعمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان