إعلان

بالصور.. محافظ الفيوم يفتتح معرضًا للمنتجات الريفية

10:57 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

افتتح محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، مساء اليوم الثلاثاء، معرض المنتجات الريفية 2017 بأرض المعارض جوار مسجد ناصر الكبير في مدينة الفيوم، وذلك بمشاركة 13 وحدة محلية قروية تابعة لمركز الفيوم، في حضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم.

وأشار محافظ الفيوم، خلال الافتتاح، إلى أن المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام يهدف إلى تشجيع القرى المنتجة من خلال عرض منتجاتها، كما يشجع الشباب على الإقبال على العمل في هذا المجال الحيوي، ما يزيد من الدخل الاقتصادي لهم ولأسرهم، كما يوفر فرص عمل لقطاع كبير من مواطني الفيوم.

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم عددًا من الأقسام تشمل المصنوعات الجلدية، والمنتجات الغذائية وزيت الطعام والألبان، ومنتجات التمور وأعمال جريد وسعف النخيل، والتحف والسجاد اليدوي والمشغولات النسجية وأعمال الأرابيسك، والأثاث المنزلي والخزف والفخار، والمنظفات الصناعية والملابس الجاهزة، والعطور ونباتات الزينة.

وأكد المحافظ على أهمية الدور الحيوي والإيجابي للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في تنظيم مثل هذه المعارض وتلك الفعاليات بالتنسيق مع المحافظة لتخفيف الأعباء عن كل البسطاء ومحدودي الدخل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان