إعلان

محافظ الإسماعيلية يتفقد حركة العبور بالكوبري العائم الشهيد أحمد منسي (صور)

10:01 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

أجرى محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، مساء اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية تفقد خلالها سير حركة العبور بين ضفتي قناة السويس عبر كوبري الشهيد أحمد منسي الجديد على قناة السويس للاطمئنان على انتظام العمل.

يقع الكوبري في المنطقة نمرة 6 بمدينة الإسماعيلية، وتتمثل أهميته في إحداث تكامل مع مرفق المعديات والأنفاق التي يتم تنفيذها أسفل قناة السويس، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين أثناء الانتقال من شرق القناة وغربها، وتوفير البنية التحتية اللازمة للمجتمعات العمرانية الجديدة شرق القناة، وعلى رأسها مدينة الإسماعيلية الجديدة، علاوة على ربط محافظات سيناء بباقي محافظات مصر، لدعم مشروعات التتمية الجاري تنفيذها بمنطقة القناة.

وخلال الجولة، أكد المحافظ على أن هذا المشروع يعد إنجازًا كبيرًا وإضافة جديدة لإنجازات مصر الحديثة والمشروعات القومية التي تؤهل الإسماعيلية لأن تكون بحق قاطرة التنمية الاقتصادية الحقيقية لمصر في المستقبل القريب.

رافق المحافظ خلال الزيارة محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، وأحمد عبد الباقي رئيس حي أول الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان