إعلان

ضبط طالب جامعي آثار الشغب في قطار بكفر الشيخ

03:57 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقى رجال تأمين أحد القطارات بكفر الشيخ، القبض على طالب بجامعة كفر الشيخ، أثناء إثارته الشغب والفوضى، من خلال مشاجرة نشبت بينه مع آخرين استخدم فيها سلاحا أبيض، ما أدى إلى إصابة عددا من الركاب بالخوف والفزع.

تلقى العميد إيهاب دويدار، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، إشارة من أمين شرطة عطية تبع، رئيس نقطة محطة قطار دسوق، بضبط عناصر تأمين أحد القطارات، "ح.إ.ع.هـ"، 18 عامًا، طالب بجامعة كفر الشيخ، أثناء إثارته الشغب إثر نشوب مشاجرة بينه مع آخرين، بالأسلحة البيضاء، داخل قطار دسوق، القادم من محطة قطار قلين.

أسفرت تحريات المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، أنه أثناء متابعة عناصر تأمين القطار رقم 465 القائم من محطة قطار قلين، والمتجه لمحطة قطار دمنهور، مارًا بمحطة دسوق، نشبت مشاجرة بين الطالب الجامعي المذكور، مع آخرين، استخدم فيها سلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى إثارته الشغب، داخل القطار.

كما دلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات، أن عناصر تأمين هذا القطار، تصدوا لهم، وتمكنت من إلقاء القبض على الطالب الجامعي المذكور، فيما فر خصومه المتشاجرين معه، قبل ملاحقتهم من قبل رجال تأمين القطار، مع هدوء واستمرار حركة القطار، دون توقف.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 36957 لسنة 2017، جنح مركز شرطة دسوق، وجار عرض المتهم على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان