إعلان

في لقاء مع محافظ أسيوط.. رئيس الطائفة الإنجيلية: نعيش مرحلة مصيرية

12:05 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

قال القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، إننا نعيش مرحلة مصيرية في تاريخ مصر، خاصة مع وجود متربصين بالبلاد وأهلها، لا يريدون الخير لها.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، للقس أندريه زكي، والدكتور عاطف عاطف مهنّى، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، وعددٌ من قيادات الكنيسة الإنجيلية بأسيوط، برئاسة القس باقي صدقة، شيخ الإنجيليين بأسيوط، والدكتورة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النوّاب.

وكان القس أندريه زكي في زيارة للمحافظة، لتكريم القس باقي صدقة، شيخ رعاة الكنيسة الإنجيلية بأسيوط، كما شهد اللقاء تقديم المهندس ياسر الدسوقي درع المحافظة، للقسين، تقديرًا لما يُقدماه من خدمات للوطن والمجتمع.

وأوضح رئيس الطائفة الإنجيلية أننا علينا الوقوف ضد أي نوع من أنواع التطرف، ولابد أن نتكاتف جميعًا لاستكمال مسيرة البناء التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتلك المشروعات الضخمة في كافة القطاعات ومحافظات الجمهورية.

وأضاف أنه يأمل أن يشعر المواطن البسيط بمردود إيجابي من القرارات الاقتصادية التي اتُخذت خلال الفترة الماضية، لترفع الأعباء عن كاهله.

من جهته أكد محافظ أسيوط تقديم كافة سُبل الدعم والتسهيلات المُمكنة لاحتياجات الكنائس ودور العبادة المختلفة بكافة مراكز وقرى المحافظة، مشيرًا إلى التنسيق والتعاون المثمر بين المحافظة والقيادات الكنسية والتنفيذية والشعبية والأمنية، وقدّم التهنئة للمصريين عامة والأقباط خاصة بحلول أعياد الميلاد المجيد.

وأشاد القس باقي صدقة بالجهود المبذولة بالمحافظة، بقيادة المهندس ياسر الدسوقي، في كافة المجالات والقطاعات الخدمية والأمنية دون النظر إلى دين أو عقيدة، لافتًا إلى إيجاد الحلول الإيجابية والمدروسة للمشاكل التي تواجه المواطنين، مشيرًا إلى أجواء الإخاء والسلام التي تعيشها أسيوط، مؤكدًا أننا نسيج وطن واحد مسلمين وأقباط لا فرق بينهم في حب الوطن والدفاع عن أراضيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان