إعلان

وكيل تعليم دمياط يعلن نتيجة مسابقة "المعلم الصغير" للمرحلة الإعدادية

09:38 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

مسابقة المعلم الصغير للمرحلة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة المسابقة التي نظمها قطاع التعلم النشط بالمرحلة الإعدادية، في حضور الدكتور خالد خلف وكيل المديرية، ولبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام، ومنال العدوي مدير إدارة التعليم الإعدادي.

حصلت على المركز الأول الطالبة هبة إبراهيم المنسي من مدرسة "المستقبل" بإدارة دمياط الجديدة، والمركز الأول مكرر الطالبة آلاء عبد اللطيف سالم من مدرسة "كفر البطيخ" بإدارة كفر البطيخ.

كما حصلت على المركز الثاني الطالبة إسراء فوزي الحديدي من مدرسة "كفر العرب" بإدارة فارسكور، والمركز الثالث الطالبة مريم داوود بمدرسة "عباس العقاد بنات" بإدارة دمياط.

وفي المركز الرابع جاء الطالب بلال مسعد بر من مدرسة "مهرشان" بإدارة ميت أبو غالب، والمركز الخامس الطالبة مريم علي حسن جابر من مدرسة "كفر سعد"، والمركز السادس الطالب زياد علي أبو حجازي بمدرسة "عزبة البرج".

وكرم وكيل الوزارة الطلاب والطالبات الفائزين وقدم لهم شهادات التقدير والتميز بالإضافة إلى مبالغ مالية تحفيزًا لهم. كما كرم موجهي عموم المواد الدراسية التي كانت بالمسابقة.

واستمع وكيل الوزارة لشرح الطلاب الفائزين بالمسابقة، وأثنى عليهم، وقدم الشكر والتقدير لأولياء أمورهم، ومديري مدارسهم، ولكل من ساهم في إخراج المسابقة بالمستوى اللائق.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان