إعلان

عامل يعتدي على شقيقته ونجلها بسلاح ناري لخلاف على مبلغ مالي بالقناطر

12:23 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اعتدى عامل بناء على شقيقته ونجلها بسلاح ناري وسلاح أبيض، لرغبته في الحصول على مبالغ مالية فقام نجلها باستخلاصه منه وأصابه بجرح قطعي بالرقبة، تم ضبط طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبدالحافظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شلقان دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من، طرف أول: "أحمد. أ" وشهرته "صدفة" 43 سنة، عامل بناء، والسابق اتهامه في 16 قضية، مصاب بجرح قطعي متهتك بالرقبة بالجهة اليسرى، وتم نقله بمستشفى القناطر المركزي وتحويله لمستشفى الدمرداش صحبة الحراسة اللازمة، وضبط بحوزته سلاح ناري مسدس خرطوش محلي الصنع وطلقة وفارغ من ذات العيار.

وطرف ثاني: "فتحي 31 سنة "نجل شقيقته"، عامل مصاب بجرح قطعي بأصبع السبابة باليد اليسرى وكدمة برسخ اليد اليمنى.

تبين من تحريات الرائد محمد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أنه نشبت مشادة كلامية بينهما لتعدي الأول على الثاني ووالدته، وطلب مبالغ مالية منهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأول بإطلاق عيار ناري من مسدس محلي الصنع يطلق عيار الخرطوش كان بحوزته ثم أخرج سلاحا أبيض، "سكين"، وأحدث إصابة الثاني بيده فتمكن الأخير من استخلاص السكين منه وإحدث إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح الأبيض "سكين"، الخاص بالأول والمستخدم في إحداث إصابتهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 41046 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان