إعلان

انتظام الملاحة بموانئ البحر الأحمر عقب 17 ساعة من الطقس السيء

12:07 م الأحد 24 ديسمبر 2017

موانئ البحر الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن ملاك يوسف، المتحدث باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، انتظام حركة الملاحة بالموانئ التابعة للهيئة في محافظات السويس وجنوب سيناء والبحر الأحمر، مع انتظام حركة الملاحة بميناء نويبع، عقب إغلاق الميناء لـ17 ساعة متواصلة بسبب الطقس.

وقال يوسف إن ميناء الزيتيات البترولي في السويس، استقبل اليوم الأحد 6500 طن بوتاجاز، على متن السفينة "جازهونر" قادمة من ميناء ينبع السعودي.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة، أن ميناء سفاجا شهد وصول السفينة "أمال" على متنها 692 رأس عجول حية قادمة من السودان لصالح هيئة السلع التموينية.

وأشار إلى أن لجنة من هيئة الخدمات البيطرية، والحجر الصحي فحصت الشحنة خلال انتظار السفينة بالغاطس الخارجي للميناء، وتتخذ الإجراءات المتعبة للتأكد من سلامة الشحنة قبل السماح تفريغها بمحجر بيطري الغردقة.

وفي ميناء الغردقة، وصلت السفينة السياحية CLIO وعلى متنها 88 سائحًا من جنسيات مختلفة و58 بحريًا، قادمة من ميناء العقبة الأردني.

وفي نفس السياق انتظمت حركة الملاحة في الساعة 7 صباح اليوم بميناء نويبع، عقب استقرار الأحوال الجوية واستقبل الميناء السفينة "سينا" وعلى متنها 290 راكبًا و6 برادات شحن مواد غذائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان