إعلان

في يومها الثاني.. حملة إزالة الحواجز الثابتة والمتحركة تنطلق بغرب أسيوط

10:30 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

واصلت محافظة أسيوط لليوم الثاني على التوالي حملتها لإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة غير الأمنية في نطاق مدينة أسيوط، والتي انتشرت في الأونة الأخيرة في العديد من الشوارع وعلى امتداد أرصفتها وتتسبب في اختناقات مرورية وإعاقة حركة المارة والسيارات.

انطلقت الحملة اليوم في حي غرب مدينة أسيوط، برئاسة الدكتور عواد أحمد سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس طلعت عبد القادر رئيس حي غرب، رفقة شرطة المرافق، ومسؤولي قسم الإشغالات بالحي، واستهدفت عددًا من شوارع منطقة قلته وسيتي وشارع المكتبات وتفرعاته.

وفي السياق، شدد المحافظ المهندس ياسر الدسوقي على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التواجد الدائم بالشارع لمراقبته ومتابعته بصفة دورية، مع رفع كافة الحواجز الثابتة والمتحركة غير الأمنية، وإزالة أية مخالفات تتسبب في إعاقة المرور.

ومن جانبه، أكد محمد العادلي المنسق الإداري لاتحاد شباب أسيوط، المشارك في أعمال الحملة، أن نجاحها مرتبط بمشاركة المواطنين للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تتسبب في الإعاقات المرورية والتكدس في شوارع الحي، باعثًا رسالة شكر وتقدير من المارة والمواطنين لمحافظ أسيوط على مساندته ودعمه للحملة.

وكان المحافظ وجه رؤساء الأحياء بحصر جميع الحواجز الثابتة والمتحركة العشوائية ورفع السلاسل والحواجز الحديدية والخرسانية من أمام العقارات والمحال التجارية بنطاق شوارع حي شرق وحي غرب بمدينة أسيوط، لتأثيرها السلبي على الحركة المرورية. كما كلف المتابعة الميدانية بإجراء حصر آخر في نطاق الحيين لمطابقة الحصر الذي ورد من الأحياء ووضع خطة زمنية لإزالتها.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان