إعلان

"حقوق وحماية الطفل" في ورشة عمل بأسيوط - صور

04:49 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

نظّمت هيئة تيرديزوم بصعيد مصر، تدريبًا حول حقوق وحماية الطفل، بحضور إعلاميين محليين بمحافظتي أسيوط وقنا في ورشة عمل، أقيمت بمحافظة أسيوط على مدار يومين.

قال حاتم قطب، إن الورشة تضمنت عدة جلسات على مدار يومين، حاضر فيها المستشار عمرو الشيمي، نائب رئيس محكمة النقض، والذي تحدّث خلالها عن قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 26 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية، مشيرًا إلى ضمانات محاكمة الأطفال والتدابير البديلة ومزايا وعيوب الإيداع كعقوبة ضد الأطفال، بالإضافة إلى الجرائم التي تقع من بالغ على طفل، وجرائم الحاسب الآلي والإنترنت والطفل المعرض للخطر، وحالات الطفل المعرض للخطر.

وأشار قطب، إلى أن الجلسات تميزت بالمناقشة الفعالة بين الحضور والإجابة على استفساراتهم بشأن قضايا النشر عن جرائم الأطفال، لافتًا إلى مشروعات الهيئة التي تنفذها بمحافظتي أسيوط وقنا بخصوص عمالة الأطفال وحماية الأطفال ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني مع لجان حماية الطفل العامة والفرعية.
وكانت بحضور المستشار عمرو الشيمى، نائب رئيس محكمة النقض، وحاتم قطب، مدير مكتب هيئة تيرديزوم بصعيد مصر، وإيمان متولي، مدير المشروعات بمكتب الهيئة، ومنار كامل، مدير إدارة التنسيق والتعاون للجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط ولفيف من الصحفيين والإعلاميين بمحافظتي أسيوط وقنا ومسؤولي الهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان