إعلان

بالصور- تشييع جثامين ضحايا حادث "صحراوي بني سويف"

01:50 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

تسلم أهالي عزبة جعفر التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، اليوم السبت، جثامين 9 من ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي، من مشرحة مستشفى بني سويف العام، تهميدًا للصلاة عليهم بكنيسة القرية.

ولقي 13 شخصًا مصرعهم، وأصيب 8 آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل محملة بالرخام بأخرى ميكروباص محملة بالعمال القادمين من عزبة جعفر بمركز الفشن جنوب بني سويف، في طريقهم إلى العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة شمال نفق أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي قرب دائرة محافظة بني سويف.

وقال كيرلس فوزي، 24 عامًا، نجل عمومة 3 من المتوفين في الحادث: "للأسف ابنائنا راحو شهداء للقمة العيش استيقظوا في الرابعة صباحًا، ليستقلوا سيارة ميكروباص، انطلقت من القرية في قرب الخامسة، في طريقها إلى العمل بالعاصمة الإدارية بالقاهرة حيث يعملون بمهن الحدادة والنجارة وغيرها من المهن الحرة، متخذين من الطريق الصحراوي الشرقي مسلكًا لهم، حتى دائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة حتى اصطدمت بهم سيارة نقل محملة بالرخام من الخلف ما ادى الى وقوع الحادث".

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، إنه تم استقبال الحالات المصابة، وتقديم كافة الإسعافات الأولية والرعاية الطبية والعلاجية المطلوبة والفحوصات والآشعة اللازمة لتلك الحالات لتحديد مدى خطورتها من عدمه، مشيرًا إلى إيداع 7 جثث بمشرحة مستشفى بني سويف العام، فيما تم نقل 6 جثث أخرى إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي.

وقال اللواء عصام العلقامي السكرتير العام لمحافظة بني سويف، إن الحادث وقع شمال نفق أبو صالح ضمن دائرة مركز أطفيح بمحافظة الحيزة، وتتم الإجراءات بالتنسيق بين محافظتي بني سويف والجيزة، نظرًا لقرب مستشفى بني سويف العام من الحادث وكون الضحايا والمصابين من أبناء محافظة بني سويف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان