إعلان

بعد 50 يوما من وفاته.. شحن جثمان رجل الأعمال المقتول بجنوب إفريقيا لمصر

02:46 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت أسرة رجل الأعمال المقتول بجنوب إفريقيا "محمد نوار"، 40 عامًا، اليوم الخميس، شحن جثمانه إلى القاهرة، عقب إنهاء الإجراءات، بعد 50 يومًا من اكتشاف الجثة في منطقة نائية بمدينة "بروتوريا" بجنوب إفريقيا.

وقال والده المهندس أحمد شريف نوار، مدير سابق ببنك التنمية والائتمان الزراعي، بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الجثمان جرى شحنه من مطار جوهانسبرج، على متن خطوط الطيران الإماراتية لمطار دبي الدولي "ترانزيت"، ليجري بعدها شحن الجثمان لمطار القاهرة الدولي في الرحلة رقم 223، على نفقتهم الخاصة.

وأشار والده إلى أنه ستجرى إقامة صلاة الجنازة على روحه، عقب وصول الجثمان، من مطار القاهرة الدولي، وكذا إقامة جنازة بحضور جميع أفراد الأسرة، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة، وبجوار والدته، التي واكبت ذكرى وفاتها الرابعة، مع واقعة مقتله.

وتلقت أسرة رجل الأعمال المقتول بجنوب إفريقيا، اتصالًا هاتفيًا من أصدقاءه المصريين، المقيمين في جنوب إفريقيا، مطلع نوفمبر الماضي، أبلغوه من خلاله، بالعثور على جثته، مقتولًا في إحدى المناطق النائية بمنطقة تل مابيلا، بنطاق مدينة بروتوريا بدولة جنوب إفريقيا، على يد سيدة بمعاونة زوجها وشخص ثالث، بعد فترة اختفاء دامت 30 يومًا، ومنذ هذا الوقت جرى نقل جثمانه لعدد من مستشفيات جنوب إفريقيا بحجة التشريح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان