إعلان

مصرع شخص وإصابة ثلاثة في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بالدقهلية

10:00 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

لقي شخص مصرعه، وأُصيب ثلاثة آخرون إثر وقوع اشتباكات بين عائلتين، بقرية ديمشلت، التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، على غرار حروب العصابات.

كان اللواء أيمن الملّاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير مباحث المديرية، بنشوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات سابقة، تطورت لتبادل لإطلاق النيران.

انتقل الرائد أحمد السادات، رئيس مباحث مركز دكرنس، إلى مكان الواقعة، مصحوبًا بقوّة أمنية، سيطرت على الوضع الأمني بالقرية.

ودلّت تحريات المباحث على أن الاشتباكات وقعت بين كلٍ من "أبو العمايم. ا"، و"رضا. ص"، و"محمد. ك" طرف أول، مالكي مزرعة أسماك، وبين "حامد. أ"، 25 سنة، الذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، نُقل على إثرها إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وشقيقيه علي وعماد، طرف ثاني، مصابين بطلقات نارية، إثر اتهام الطرف الأول، القتيل بتردده على مزرعتهم، والتعدّي على حرّاسها، بهدف سرقة السمك منها، وقطع القتيل المياه عن المزرعة، ما أدى إلى نشوب المشاجرة التي سرعات ما تطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية بالقرية، وتحرر المحضر اللازم، ونقلت جثة المتهم لمشرحة مستشفى دكرنس العام، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان