إعلان

إحالة 56 موظفا للتحقيق لتغيبهم وتركهم مقار عملهم في الأقصر

01:26 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

محافظ الأقصر محمد بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أصدر محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الأربعاء، قرارًا بإحالة 56 موظفًا في مديريات التربية والتعليم والتموين والصحة إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم لتغيبهم وتركهم مقار عملهم بالإدارات المذكورة.

وشنت إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، خلال الأيام الماضية، حملة للمرور على عدد من المواقع والمؤسسات الحكومية، وكشفت عن تغيب عدد كبير من الموظفين والعاملين وتركهم العمل بدون إذن.

وكشفت الحملة التفتيشية عن عدم تواجد 32 موظفًا بمديرية التربية والتعليم بالأقصر، وترك 3 موظفين لعملهم بمكتب تموين بندر إسنا، وعدم تواجد 19 موظفًا في إدارة تموين إسنا، وتغيب 2 موظفين عن العمل بمستشفى البياضية المركزي بالحبيل، وتغيب موظف بمستشفى الصدر بإسنا.

فيما أشادت الحملة خلال مرورها على المؤسسات الحكومية، بتواجد جميع العاملين فى نادى السلام الرياضى بإسنا، والوحدة الصحية بالشيخ عامر، ووحدة طب الأسرة قبلى قامولا، في مواقعهم الوظيفية.

وأكد حجازي النحاس، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، استمرار جولات أعضاء الإدارة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتقييم الأداء داخل مختلف الوحدات التابعة للمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان