إعلان

إغلاق 3 مستشفيات خاصة و5 أقسام طبية في الإسكندرية

05:20 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

الدكتور مجدي حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أغلقت مديرية الشؤون الصحيّة في الإسكندرية، 3 مستشفيات خاصة، بالإضافة إلى 5 أقسام تابعة لمنشآت طبيّة أخرى بينها بنك للدم، اليوم الثلاثاء، بسبب ارتكاب مخالفات إدارية وصحية.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة الإسكندرية، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه تقرر الإغلاق الإداري لمستشفى خاص شهير، بمنطقة سموحة، وآخر بمنطقة مصطفى كامل، لمدة شهر لحين تلافي مخالفة عدم توافر اشتراطات أمن الحريق، وذلك بناءً على تقرير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية.

وأضاف "حجازي" إن القرار شمل إغلاق مستشفى خاص بمنطقة غيط العنب، لوجود عدد من المخالفات الجسيمة في الشروط الصحية، والأمن الصناعي لحين تصحيح تلك المخالفات.

كما تقرر توقيع الإغلاق الإداري على عدد من الأقسام في منشآت مختلفة منها قسم الأشعة، وبنك الدم بمستشفى خاص بالعامرية، لعملها بدون ترخيص، وأقسام استشارات نفسية وعلاج التوّحد والتخاطب وتعديل السلوك، الكائنة بشارع البيطاش بالعجمي، لكونها غير مرخصة، وتُدار بدون أطباء، وذلك بناءً على طلب إدارة العلاج الحر بالمديرية، وبعد العرض على الإدارة القانونية.

في سياق متصل قررت مديرية الصحة إغلاق صيدلية بمنطقة العصافرة قبلي، لعدم وجود الصيدلي المدير المسؤول أو من ينوب عنه، وذلك بناءً على طلب الإدارة العامة للصيدلة بالمديرية، وبعد العرض على الإدارة القانونية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان