إعلان

إمام مسجد ببني سويف: الإعلام الصهيوني صرف أنظارنا عن الأقصى الحقيقي

10:30 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

قال الشيخ أحمد عبد العال، إمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، إن الدليل القاطع على "سيطرة الإعلام الصهيوني على المجتمع المصري" هو نشر صورة المسجد المرواني على أنه المسجد الأقصى.

ومشيرًا بيده إلى لافتة "القدس عربية" خلال الندوة التي نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في بني سويف، قال عبد العال: "الصورة اللي على الافتة اللي ورايا عليها صورة المسجد المرواني وليس المسجد الأقصى، ويجب تغييرها".

وقال: "إن الله أعطى الأقصى للمسلمين بعقد سماوي، بقوله: سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى"، مضيفًا: "لكي نفهم القضية يجب أن نفهم الموصوف بالمغتصب وليس المستعمر لأن الأخيرة تدل على التعمير وهم أعداء الله بقول الله، يحرفون الكتب الربانية.

وين اليهود علي 3 مناطق وهم مصر والاقصي والعراق فالفرات والنيل من الجنة وسيناء روحانيا لان الله قال اخلع نعليك انك بالواد المقدس، واسم الله القدوس موجود في هذه البقع لذا يريدون اغتصاب تلك الاماكن ليرتفعوا الي السماء واذا اغلقت تلك الاماكن المقدسة فلن توجد بعدها رحمه في الارض.

حضر الندوة منسق حركة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف الدكتور شريف عبد المنعم، والقمص اثناثيوس ممثل المطرانية، ورجال الدين المسيحي والإسلامي، ورموز المحافظة، وأساتذة جامعة بني سويف.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان