إعلان

مستشفى شرق الإسكندرية يستقبل أحد مصابي حافلة ذوي الاحتياجات الخاصة

08:11 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

استقبل مستشفى شرق الإسكندرية، اليوم الإثنين، حالة الإصابة الرابعة التي نُقلت إلى مستشفيات النحافظة، جراء حادث انقلاب أتوبيس يقل طلابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة رشيد، فيما أكد الدكتور محمد فاروق مدير المستشفى استقرار الحالة وتلقيها العلاج اللازم.

وأوضح مدير المستشفى أن الطالب محمد سلمان استقبله المستشفى مساء اليوم، وأجري له الفحص اللازمة الذي بين إصابته باشتباه في ارتجاج في المخ إلى جانب بعض الكدمات والجروح.

وأضاف مدير المستشفى أن المصاب نُقل إلى قسم العناية المركزة لاستكمال باقي الفحوصات، مشيرًا إلى أن حالته الصحية تتابع على مدار الساعة للتأكد من تلقيه كامل الرعاية.

وكان 11 شخصًا أصيبوا في انقلاب أتوبيس تابع لوزارة التربية والتعليم "قسم التربية الفكرية" في محافظة شمال سيناء، كان في طريقه اليوم من العريش إلى الإسكندرية، وذلك بالطريق الساحلي الدولي أمام مدينة رشيد بمحافظة البحيرة.

واستقبل المستشفي الرئيسي الجامعي 3 من مصابي الحادث، هم: "عبد الرحمن عواد - 51 سنة" مصابًا بكدمات سطحية، و"أشرف سيد أحمد - 40 سنة" مصابًا بالمستشفى الرئيسي الجامعي، و"عزة محمد فتحي - 45 سنة"، مصابةً بكسر في الذراع الأيسر وجروح وبعض الكدمات المتفرقة.

ومن جانبه، قال محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان إن المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وحالاتهم مستقرة، مشددًا على جميع الجهات بمتابعة الحالات وإبلاغه بتقرير دوري عنها لحين خروجها جميعًا من المستشفى، ووصلوهم إلى العريش مرة أخرى.

جدير بالذكر أن الحادث وقع في الرابعة والنصف فجر اليوم، وكان الأتوبيس يضم قرابة ٢١ راكبًا بينهم ٥ مشرفين و١٢ طالبًا من ذوى الاحتياجات الخاصة، والسائق وأسرته.​

اقرأ أيضًا:

إصابة 11 في حادث أتوبيس لذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرة

3 جهات تتابع حالات مصابي أتوبيس ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان