إعلان

بالصور.. ماذا وجدت مباحث التموين داخل مطعم "جريمة أكل" بالمنصورة؟

04:00 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

حصل "مصراوي"، على عدد من الصور للمضبوطات التي عثر ضباط مباحث التموين بالدقهلية عليها داخل مطعم "جريمة أكل" بعد مداهمته منذ عدة أيام وصدور قرار من حي شرق بغلقه، ونفي صاحب المطعم وجود أطعمة فاسدة.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير مباحث التموين، بورود عده شكاوي لضباط مباحث التموين بوجود أطعمة فاسدة داخل مطعم "جريمة أكل" بأول شارع عبده معروف من ناحية قناة السويس بمدينة المنصورة.

انتقلت حملة مكبرة من ضباط مباحث التموين بقيادة الرائد أبوالعزم فتحي منصور، أحمد رزق خضير، ومحسن الخولي مفتشي مباحث التموين بالمنصورة، وبإشراف العقيد عبدالحميد الصيرفي، مدير مباحث التموين، وبتفتيش المطعم عثر على 10 كيلو كبدة، 20 كيلو فشة وطحال و25 كيلو رغيف حواوشي 10 كيلو عجين حواوشي، وجميعها بها تغير بالخواص وغير صالحة للاستهلاك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 307 أمن دولة طوارئ، وأخطرت النيابة العامة، وحي شرق المنصورة والذي أصدار قرارا بغلق المحل إداريا.

وكان صاحب المطعم، مهندس بحري وليد نعيم عنان، أكد أنه تقدم بأوراق التراخيص لحي شرق، بعدما أشار حسام عبداللطيف رئيس حي شرق المنصورة، في تصريحات سابقة، إلى أن المطعم المذكور لم يصدر له ترخيص منشأة غذائية.

وقال عنان إن مطعمه حقق إقبالاً كثيفًا منذ افتتاحه، وإن فكرة تصميمه مستوحاة من أحد المطاعم الكبرى في إيطاليا، مضيفًا أن العامل الأساسي الذي حقق له النجاح إلى جانب غرابة التصميم هو ما لمسه الجمهور من جودة الوجبات مقارنة بأسعارها المنخفضة، نافيًا ما أثير حول واقعة فساد لحوم المطعم، وقال: "حرصنا على تقديم وجبات طازجة، وما حدث مجرد محاولات للتشهير بالمطعم الذي نال شهرة واسعة"، على حد قوله. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان