إعلان

"بيطري الدقهلية": لهذا السبب أغلق مطعم "جريمة أكل" بالمنصورة

08:34 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كشف الدكتور عبد المنعم المنجي، وكيل مديرية الطب البيطري في الدقهلية، تفاصيل واقعة مطعم "جريمة أكل" بمدينة المنصورة، والذي نال شهرة واسعة بسبب تصميمه على هيئة "ممر سجن"، ونُفذ ضده اليوم قرارًا بالغلق الإداري.

وأوضح وكيل الطب البيطري أن المطعم أغلق وفقًا لنتائج حملة من المديرية، نُفذت بالتنسيق مع مباحث التموين، عثرت على 50 كيلو من الكبد واللحوم المفرومة المستخدمة في إنتاج الحواوشي، تبين أن بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف وكيل الطب البيطري، في تصريحات لـ "مصراوي"، أن الحملة نُفذت بعد عدة شكاوى لمباحث التموين بشأن فساد أغذية المطعم، الذي أخطر حي شرق المنصورة بمخالفته الاشتراطات الصحية، ونفذ أمر الإغلاق بحقه بناءً على توصية مسؤولي الحملة.

وكان صاحب المطعم، مهندس بحري وليد نعيم عنان، أكد أنه تقدم بأوراق التراخيص لحي شرق، بعدما أشار حسام عبداللطيف رئيس حي شرق المنصورة، في تصريحات سابقة، إلى أن المطعم المذكور لم يصدر له ترخيص منشأة غذائية.

وقال عنان إن مطعمه حقق إقبالاً كثيفًا منذ افتتاحه، وإن فكرة تصميمه مستوحاة من أحد المطاعم الكبرى في دولة إيطاليا، مضيفًا أن العامل الأساسي الذي حقق له النجاح إلى جانب غرابة التصميم هو ما لمسه الجمهور من جودة الوجبات مقارنة بأسعارها المنخفضة، ونافيًا ما أثير حول واقعة فساد لحوم المطعم، وقال: "حرصنا على تقديم وجبات طازجة، وما حدث مجرد محاولات للتشهير بالمطعم الذي نال شهرة واسعة"، على حد قوله. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان