إعلان

محافظ أسيوط: 64 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية وبنية أساسية بمركز الغنايم

12:31 م الأحد 17 ديسمبر 2017

المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إن المحافظة انتهت من عدة مشروعات خدمية، وبنية أساسية، وجاري تنفيذ أخرى، بمركز ومدينة الغنايم، والقرى التابعة له، بتكلفة إجمالية تصل إلى 64 مليون جنيه، في إطار خطة الدولة للنهوض بالقرى والنجوع، وتوفير الخدمات والبنية الأساسية بها، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

من جهته قال محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، إنه جارٍ تنفيذ مشروعات بتكلفة 11 مليون جنيه، بقرى مركز الغنايم، منها إحلال وتجديد المدرسة الإعدادية بنين، بقرية دير الجنادية ومدرسة المشايعة قبلي الثانوية، بقرية المشايعة واستكمال حديقة الربوة بمدينة الغنايم.

وأشار إلى أن هناك مشروعات ستنتهي 30 مارس 2018 بتكلفة إجمالية تعدت 46 مليون جنيه، وجارى العمل بها، وتتمثل في مركز شرطة الغنايم، ومبنى الإدارة التعليمية، ومحطة المعالجة الثلاثية للصرف الصحي، بمركزي الغنايم وصدفا، على مصرف كوم إسفحت.

وأضاف رئيس المركز، أن هناك العديد من المشروعات التي بدأ تشغيلها بالفعل، بقرى المركز، منها إنشاء جناح ثانوي بنات، بأولاد محمد، بقرية العزايزة، ومسجد العزبة، بقرية دير الجنادلة، وجناح مدرسة الغنايم بحري، المشتركة بمدينة الغنايم، واستكمال نقطة إطفاء دير الجنادلة، بتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان