إعلان

في أحداث برج العرب.. الإفراج عن 226 من مشجعي الزمالك واحتجاز 11

09:53 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحدن إنه جرى الإفراج عن 226 من مشجعي نادي الزمالك في القضية رقم 185 لسنة 2017 جنايات عسكرية، المتهم فيها 236 من مشجعي الزمالك بعد قرار المحكمة بحفظ القضية.

وقررت المحكمة العسكرية، أمس السبت، حفظ القضية لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية وإخلاء سبيل جميع الشباب المحبوسين على ذمة القضية منذ 6 أشهر تقريبًا، والبالغ عددهم 236 متهمًا.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أنه تم احتجاز 11 متهمًا فقط مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، منهم 3 يؤدون امتحاناتهم في سجن طرة.

وكان في استقبال المفرج عنهم من مشجعي نادي الزمالك أمام سجن الحضرة شرقي الإسكندرية أسرهم وذويهم، حيث أنهيت الأوراق الخاصة بإجراءات الإفراج عنهم تباعًا حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم، بدء بمن هم تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

واستقبل أهالي المفرج عنهم أبنائهم بالزغاريد والدموع والأحضان، فيما ردد الشباب هتافات أمام السجن منه " حرية .. حرية "، " الله أكبر .. الله أكبر".

وكان المتهمون الـ 236 من جماهير نادي الزمالك، تجدد حبسهم لمدة شهر "30 يوما" 5 مرات عقب القبض عليهم وإحالتهم للقضاء العسكري.

وتعود وقائع القضية عندما ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 236 من أولتراس الزمالك على خلفية أعمال عنف وشغب باستاد برج العرب عقب لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، إحالة المتهمين إلى النيابة العسكرية بتهم الانضمام لجماعات "أولتراس" وحيازة تذاكر مزورة وشماريخ وتحطيم استاد برج العرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان