إعلان

البنك المركزي ومكتبة الإسكندرية يحتفلان بتخريج 100 شاب بنموذج محاكاة القطاع المصرفي

01:05 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

احتفلت مكتبة الإسكندرية والمعهد المصرفي التابع للبنك المركزي المصري ونادي متطوعي شباب الإسكندرية، اليوم السبت، بتخريج 100 شاب في مشروع محاكاة القطاع المصرفي، والذي يستهدف تدريب الشباب على العمل في إدارة البنوك وآليات الأدوات المحاسبية والفنية والإدارية المتسخدمة في القطاع المصرفي بمصر.

وقال تامر حسنين مدير فرع المعهد المصرفي بالإسكندرية، إن المشروع في إطار دعم الدولة للشباب ويهدف إلى توعية وتثقيف شباب الخريجين والطلاب بدور القطاع المصرفي المصري، حيث تقدم نخبة منتقاة من مدربي المعهد المصرفي مجموعة من الندوات وورش العمل عن العمل المصرفي ويحصل المتدربون في نهاية كل ندوة وورشة عمل على شهادات معتمدة من المعهد.

وأضاف في تصريح صحفي، أن المعهد افتتح من خلال فكر المسئولية المجتمعية المرحلة الأولى من مشروع نموذج محاكاة القطاع المصرفي (SBS) بقاعة المحاضرات بمكتبة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع كل من مكتبة الإيداع التابعة لإدارة الخدمات والمجموعات العامة بمكتبة الإسكندرية، ونادى متطوعي الإسكندرية (AVAD Club).

وأشار إلى أنه تم تفعيل المشروع من خلال عدة مراحل تتمثل في اختيار المشاركين من خلال مرورهم بمقابلتين شخصيتين الأولى كانت بتنظيم من فريق العمل من اللجنتين الأكاديميتين من نادي أفاد، أما الثانية كانت بتنظيم من المعهد المصرفي ومكتبة الإيداع، حيث تم اختيار 150 مشاركًا من أصل 600 متقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان