إعلان

فوز "علي سمير" برئاسة اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية.. و"مؤمن عوني" نائبا له

07:33 م الخميس 14 ديسمبر 2017

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

فاز على سمير محمد الطالب بالفرقة الرابعة كلية الفنون الجميلة بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية خلال الانتخابات التي أجريت، مساء اليوم الخميس، بمقر مكتب رعاية الشباب بالإسكندرية.

بينما حسم مؤمن عوني الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الزراعة" فرع مطروح" منصب نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية، وذلك في الانتخابات التي جرت بنظام التصويت بمشاركة رؤساء ونواب رؤساء اﻻتحادات الطلابية بكليات الجامعة.

وأعلن محمود جمال، مدير عام رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، أسماء الطلاب الفائزين في انتخابات الأمناء والأمناء المساعدين للجان الطلابية العليا على مستوى الجامعة وعددها 7 لجان.

وأسفرت الانتخابات عن فوز الطالب خالد شحاتة من كلية الآداب بمنصب أمين لجنة الآسر والطالب علاء أحمد من كلية الزراعة بمنصب الأمين المساعد، وفوز الطالبة سلمى قريطم من كلية الهندسة بمنصب أمين اللجنة الرياضية والطالب كريم سالم من كلية التربية الرياضية بمنصب الأمين المساعد.

بينما فاز الطالب عمرو رمضان من كلية الصيدلة بمنصب أمين لجنة الثقافة والإعلام والطالب محمد نعيم من كلية الحقوق بمنصب الأمين المساعد، وفوز الطالب محمد لطفي من كلية السياحة والفنادق بمنصب أمين اللجنة الفنية والطالب أحمد عبد الصبور من كلية الحقوق بمنصب الأمين المساعد.

وفاز الطالب معتز أبو بكر من كلية التجارة بمنصب أمين لجنة الجوالة والطالب عمر خفاجة من كلية الهندسة بمنصب الأمين المساعد، وفوز الطالب مازن السيد من كلية الزراعة بمنصب أمين اللجنة الإجتماعية والطالبة مى محمود من كلية التربية الرياضية للبنات بمنصب الأمين المساعد.

وحسم الطالب اياد عبد القادر من كلية الطب منصب أمين اللجنة العلمية والطالبة أية عبد الراضي من كلية الزراعة بسابا باشا منصب الأمين المساعد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان