إعلان

القبض على عاملين أطلقا أعيرة نارية بمشاجرة في المنصورة

06:38 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، اليوم الخميس، القبض على عاملين أطلقا أعيرة نارية من فرد خرطوش في شارع المديرية، ما أسفر عن إصابة شخصين.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، إخطارًا من العميد محمد الإمبابي، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بشارع المديرية القديمة، وإطلاق أعيرة نارية.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلًا من "إبراهيم. أ. ص" 39 عامًا، عامل، ومقيم شارع سيدي يونس ومصاب بطلق ناري خرطوش في الوجه، و"إسلام. م. س. ح" 26 عامًا، فني كمبيوتر مقيم بشارع منار الإسلام بمنطقة سامية الجمل ومصاب بطلق ناري خرطوش في القدم، "طرف أول"، و"إسماعيل. ا. إ" 24 عامًا، عامل عادي ومقيم شارع صلاح الدين الأيوبي متفرع من شارع المديرية، و"أكرم. أ. ر" 21 عامًا، عامل عادي، ومقيم شارع المديرية طرف ثان.

بسؤال عدد من شهود الواقعة، أكدوا وقوع مشاجرة بين الطرفين، أسفرت عن قيام الطرف الثاني باستخدام الأسلحة النارية ما أدى إلى إصابة الطرف الأول بإصابات بالغة ونقلهم إلى المستشفى.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإحداث إصابات الطرف الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15365 جنح ثان المنصورة، وعرضهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان