إعلان

أمين شرطة يُشّهر بزميلته بنشر صورها على "فيس بوك": "فيه خلافات بينا"

11:50 ص الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

دفعت خلافات عمل داخل قسم شرطة ديرمواس جنوب محافظة المنيا، أمين شرطة بالتشهير بسمعة زميلته واتهامها بإقامة علاقات غير مشروعة، ونشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معترفًا بارتكابه للواقعة واستخدام صفحة باسم مُستعار لنشر صور زميلته عليها.

بينما كانت تجلس "ي. ع. م" صاحبة الـ 28 عامًا، داخل غرفة عملها في قسم شرطة ديرمواس جنوب محافظة المنيا، فوجئت بصور لها منشورة على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم "الملاك الأبيض"؛ ما أصابها بحالة من الذعر دفعها إلى إنهاء عملها والتوجه مهرولة إلى منزلها وأخبرت زوجها "م. ع. ع" 29 عامًا "موظف" بما حدث، فقدّم شكوى إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، متهمًا فيها أمين شرطة داخل محل عمل زوجته "قسم شرطة ديرمواس" يُدعى "ش. ص. س" 26 عامًا.

وذكر زوج الموظفة في شكواه التي أرسلتها "إدارة تكنولجيا المعلومات" إلى قسم شرطة ديرمواس، أن أمين الشرطة استغل صفحة على "فيس بوك" في التشهير بسمعة زوجته واتهامها بإقامة علاقة غير مشروعة مع آخرين، ونشر صور خاصة؛ بسبب وجود سابقة خلافات بين أمين الشرطة وزوجته.

اتهامات الموظفة وزوجها، أكدها "أمين الشرطة"، في المحضر رقم 7070 لسنة 2017 إداي مركز ديرمواس، مبررًا ذلك لوجود خلافات بينهما، وتولت النيابة التحقيقات والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان