إعلان

طوارئ في السويس بسبب الطقس.. و"البيئة": لم نتلق بلاغات بتلوث الهواء

11:54 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

شكلت الإدارة المركزية لفرع شؤون البيئة في السويس غرفة عمليات لتلقي الشكاوى المتعلقة بجودة الهواء، وذلك بعد كشف مراكز الرصد البيئة انخفاض مستوى جودة الهواء نتيجة للخمول غير المعتاد في نشاط الرياح والطقس.

وقال المهندس غريب مرسى مدير عام الإدارة البيئية في السويس، إن فرع البيئة بالمحافظة لم يتلق أي شكاوى تتعلق بالهواء أو تركز الأدخنة والعوادم الناتجة من المصانع والشركات بمنطقة السخنة جنوب السويس.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن الدكتور عبدالله عليوه رئيس الإدارة المركزية وجه بمتابعة هذه الشركات خاصة الكائنة بالمنطقة الصناعية شمال خليج السويس وبمنطقة عتاقة والتي تعمل في مجال الصناعات الثقيلة ومتابعة حالة العاملين.

وفي نفس السياق قال الدكتور رضا زغلول مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة، إن المديرية أعلنت الأسبوع الماضي حالة الطوارئ، وما زالت مستمرة مع تشديد حضور الأطباء ومنع الإجازات وتوافر الأطقم الطبية تحسبًا لأية حوادث عارضه نتيجة للطقس.

وأشار إلى أن إدارتي الترصد والطب الوقائي لم تتلقى أي بلاغات بشأن حدوث اختناقات أو ضيق في التنفس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، ولفت إلى أن مستشفى الحميات مستعد لاستقبال أي حالات وعلاجها في أي وقت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان