إعلان

ضبط بائعين يروجان "نشارة خشب" مسبوغة على أنها شطة وكمون بأسيوط

01:13 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

ألقى ضباط مركز شرطة منفلوط وقسم شرطة ثان بمديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين، القبض على بائعين متجولين لبيعهما نشارة الخشب على كونها شطة وكمون وفلفل مطحون، مما يضر بصحة المواطنين.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من ضباط إدارة مباحث التموين يفيد بضبط "أ. ع. م" مقيم بقرية رميح بمركز منفلوط، بائع متجول بناحية شارع رياض ثان أسيوط وضبط لديه 175 كيلو من حبوب الذرة الرفيعة مسبوغة بألوان صناعية سوداء وتباع على أنها فلفل أسود وغير صالحة للاستهلاك، و76 كيلو من نشارة الخشب مسبوغة بألوان صناعية حمراء وتباع على أنها شطة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و10 كيلو من نشارة الخشب مسبوغة بألوان صناعية وتباع على أنها كمون وغير صالحة للاستهلاك، بإجمالي وزن 261 كيلو من البهارات المغشوشة، ورأت اللجنة الصحية إعدام المضبوطات عقب استئذان النيابة العامة.

كما تم ضبط "م. م. خ" مقيم بقرية رميح منفلوط بائع متجول بشارع رياض بأسيوط وضبط لديه 10 كيلو من حبوب الذرة الرفيعة مسبوغة بألوان صناعية سوداء وتباع على أنها فلفل أسود وغير صالحة للاستهلاك، و3 كيلو من نشارة الخشب مسبوغة باللون صناعية حمراء وتباع على أنها شطة، وغير صالحة و13 كيلو من البهارات المغشوشة، ورأت اللجنة الصحية إعدام المضبوطات عقب استئذان النيابة العامة.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان