إعلان

رئيس الجامعة العمالية يفتتح أعمال تجديد فرع أسيوط (صور)

07:03 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:
افتتح الدكتور عادل عبده، رئيس الجامعة العمالية، اليوم الأحد، أعمال تجديد وتطوير فرع الجامعة بمحافظة أسيوط.

وخلال الافتتاح، أكد عبد الفتاح إبراهيم المفوض العام باختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية، على استمرار تطوير وتجديد فروع الجامعة بجميع محافظات الجمهورية، والتي تصل إلى 11 فرعًا، مضيفًا: "نسعى إلى أن تكون جميع فروعنا واجهة مشرفة وتلبى احتياجات طلابنا وأعضاء هيئات التدريس بما يتواكب مع نظم الخدمة التعليمية المقدمة داخل مصر".

أشار المفوض العام أيضًا إلى خصم قدره 50 % من تكلفة إقامة الطلاب وأسرهم والعاملين بالجامعة العمالية بأسيوط في فندق الجامعة، الجاري تطويره في شارع عباس العقاد بالقاهرة، فضلاً عن صرف 100 ألف جنيه لتجديد فرع الجامعة بأسيوط.

وأضاف أنه جاري العمل على تطوير العمل بالجامعة العمالية في كل المستويات سواء العلمية، أو العملية، فضلاً عن هيكلة أعضاء هيئة تدريس طبقًا للوائح المجلس الأعلى للجامعات، لافتًا إلى العمل على إضافة شعب جديدة بالجامعة، منها الثروة السمكية، والغزل والنسيج، والتمريض، والبترول.

وأوضح الدكتور عادل عبده أنه تم تجديد وتطوير 9 فروع للجامعة على مستوى الجمهورية إلى الآن، "لأول مرة منذ سنوات طويلة"، مضيفًا أن إدارة الجامعة ورئيس مجلس إدارتها تمكن هذا العام من الحصول على قرار بإمكانية إلحاق الطلاب الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية منذ عام 2012 وإلى 2017 فضلاً عن النزول بالمجموع إلى 55 %.

شهد الافتتاح تكريم 29 طالبًا وموظفًا بفرع الجامعة في أسيوط، لمشاركتهم في أعمال تطوير الفرع. كما تم تكريم الطالبة سالي ميلاد أيوب لقيادتها فريق عمل من الطلاب في أعمال تنظيف وتجميل المسجد.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان