إعلان

التفاصيل الكاملة لـ حادث العصابة المسلحة بالفيوم

03:44 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قال سرحان فرحات محمد، شيخ بلد قرية قلهانة، بمركز إطسا بالفيوم، والذى يرقد بأحد المستشفيات الخاصة، تفاصيل اللحظات التي عاشها خلال عملية إطلاق النار من قبل مجموعة مسلحة، على خلفية مطاردة مع أهالي القرية، والتي راح ضحيتها سائق.

شيخ بلد قلهانة لـ"مصراوي": أصبت أثناء اصطدامي بسيارة المسلحين

وتابع فرحات، الذي يرقد حاليًا لتلقي العلاج، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، "أثناء عودتي من الحقل قبل صلاة الجمعة الماضية، فوجئت بعدد من أبناء القرية ينادون (حرامي)، وكانت تسير سيارة ملاكي بسرعة كبيرة، وهم يطاودنها بواسطة دراجة بخارية".

وأضاف فرحات "قام أحد أبناء القرية بغلق الطريق المؤدي إلى الفيوم بسيارته الخاصة، وهو ما دفع المجموعة المسلحة، لمحاولة تفادي السيارة، فاصطدمت بعمود الإنارة على يمين الطريق، وبعد اصطدام السيارة قام شخص بالقفز منها، وهو يحمل سلاحًا آليًا، وقام بإطلاق النار علي المتجمهرين، فأصابت أحد شباب القرية بشكل مباشر في منطقة الصدر، وتوفي على الفور.

ويتابع فرحات حديثه "قمت بالفرار مسرعًا بعد سماع أصوات الطلقات النارية" ، فاصطدمت بسيارة المسلحين، وهو ما أدى إلى كسر قدمي اليسرى وذراعي الأيسر.

وكان قد هاجمت مجموعة مسلحة يوم الجمعة الماضي صاحب " تروسيكل " يعمل في جمع "الألبان" من الفلاحين، واستولوا عليه، ثم استوقفوا سيارة ملاكي كان يقودها رجل وابنته واستولوا عليها أيضًا.

يُذكر أن كاميرات المراقبة الخاصة بمجمع خدمات القرية، تمكنت من رصد العناصر المسلحة أثناء استخدام السلاح.

من جانب آخر، تمكنت العناصر الأمنية من القبض على عنصرين من العصابة المسلحة بمحافظة المنيا أمس السبت، وجارٍ البحث عن باقي العناصر الإجرامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان