إعلان

بنك الاستثمار الأوروبي يمول 3 مشروعات كبرى بالإسكندرية (صور)

04:40 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي لمناقشة طرق تمويل المشروعات التنموية الحيوية بمحافظة الإسكندرية.

وتسعى محافظة الإسكندرية لتنفيذ 3 مشروعات كبرى هي مشروع تطوير محور المحمودية، ومشروع تطوير خط سكة حديد أبو قير وربطه بمنطقة برج العرب، ومشروع إعادة تأهيل ترام الرمل كمترو حضري.

واستعرض المحافظ أساليب وطرق التمويل من قِبل البنك الأوروبي لتلك المشروعات، تمهيدًا لدراستها من خلال متخصصين من جميع الجهات لوضع الأسلوب الأمثل بما يتفق مع احتياجات المحافظة وفقًا للقانون.

وأوضح المحافظ أن تطوير المحاور المرورية من أهم التحديات التي تواجه المحافظة، لافتًا إلى أن الإسكندرية مدينة سياحية وتحتاج لتوفير وسائل نقل جماعية متطورة.

حضر الاجتماع ستين بوريس ممثل بنك الاستثمار الأوروبي، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وممثلي المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء خالد عليوة رئيس هيئة النقل والركاب بالإسكندرية وأساتذة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن بنك الاستثمار الأوروبي هو بنك تنموي خدمي غير هادف إلى الربح يموّل العديد من المشروعات التنموية على مستوى العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان