إعلان

"تعليم السويس": منع دخول الجمعيات أو المؤسسات الخيرية للمدارس

01:14 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، عدم السماح لأية جمعية أو مؤسسة أهلية دخول مدارس المحافظة أو التعامل معها بطريق مباشر أو غير مباشر، سواء كان ذلك في تنفيذ الندوات أو الأنشطة أو المبادرات.

وقال عبد الحافظ وحيد في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه لن يسمح لأية جمعيات أو شركات أو مصانع أو محال تجارية أو مؤسسات خيرية أو رجال أعمال، وحتى وسائل الاعلام، بدخول مدارس المحافظة أو التعامل معها بطريق مباشر أو غير مباشر، إلا بعد موافقة كتابية من إدارة أمن المديرية أو مسئول الأمن بالإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، أن أي مدرسة تخالف هذه التعليمات سيجري إحالة إداراتها إلى التحقيق وتحميلها المسئولية الكاملة.

وقال وحيد: إن قرار منع الجمعيات الأهلية وغيرها مما سبق ذكره، جاء لحماية المدارس من العبث بأمنها وأمن طلابها وإداراتها، لافتًا إلى أن دخول المدارس يسبقه اعتبارات أمنية شديدة واجبة النفاذ لا مجال للتفاوض عليها أو اختزالها.

كان عدد من المدارس استضاف، في الأيام الماضية، عدة مؤسسات وجمعيات أهلية قدمت ندوات وأنشطة لم تلق استحسان الإدارة التعليمية في السويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان