إعلان

اعترافات قاتل "فتاة المزرعة" بعد فشله في اغتصابها: "كانت لحظة شيطان"

12:56 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"كانت لحظة شيطان.. وندمان على اللي عملته".. بهذه الكلمات وقف المتهم "محمد. م. إ.ع" (32 عامًا)، عامل بمزرعة بمنطقة "سامي سعد"، التابعة لدائرة مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، يُدلي باعترافاته أمام النيابة العامة حول إقدامه على قتل ربة منزل؛ بعدما قاومت محاولاته اغتصابها داخل منزل مهجور بالمنطقة.

وأقر المتهم في اعترفاته أمام النيابة العامة، بالحسينية برئاسة عمرو الباز، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الزقازيق، بأنه يعمل بإحدى المزارع بمنطقة سامي سعد منذ 60 يوما فقط، وكان يشاهد المجني عليها تتردد علي المزرعة من وقت لآخر لجمع ثمار البلح وتجفيفها بمنزل مهجور بالمنطقة، ثم تعاود وتجمعه لتقوم ببيعه، وأنه لم يستطع السيطرة على غرائزه، فخطط أكثر من مرة لمحاولة التعدي عليها جنسيا، ويوم الواقعة انتظرها حتى حضرت إلى المزرعة وقامت بجمع ثمار البلح، وترقبها حتى دخلت المنزل المهجور لتجفيف الثمار كعادتها، ودخل وراءها محاولا التعدي عليها جنسيا، وعندما حاولت الاستغاثة كتم أنفاسها، فقاومته بشدة، وظلت تدافع عن شرفها، وخوفا من افتضاح أمره، ضربها على رأسها بحجر كبير الحجم، وتركها غارقة في دمائها، ولاذ بالفرار.


وعن تفاصيل يوم الواقعة، يقول المتهم: "كنت براقبها بعد ما جمعت البلح زي كل مرة، وراحت تنشفه في البيت المهجور.. دخلت وراها علشان اعتدي عليها، لكنها صدتني وحاولت الصراخ فكتمت نفسها ومسكت حجر من الأرض وفضلت أخبط على راسها لغاية ما ماتت".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على "زينب.س" (45 عامًا)، ربة منزل، مقتولة في منزل مهجور بمنطقة "سامي سعد" بدائرة مركز الحسينية.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محمد.م.إ.ع" (32 عامًا)، عامل بمزرعة، حيث تتبع المجني عليها أثناء قيامها بتجميع البلح وتنشيفه داخل المنزل المهجور، وحاول التعدي عليها جنسيًا، وعندما قاومته هشم رأسها بحجر ولفظت أنفاسها على الفور، وتم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان