إعلان

"جنايات الزقازيق" تصدر حكمها على قاتل زوجته "الحامل"

11:23 ص الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، عاملاً بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 56786 جنايات بلبيس لسنة 2016، بقتل زوجته الحامل في شهر الثالث، بعد 5 أشهر من زواجهما بقرية "الجوسق" التابعة لمركز بلبيس.

تعود الواقعة ليوم 17 أكتوبر 2016، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، بالعثور على "أسماء.أ.ع" 23 عامًا، ربة منزل، حامل في شهرها الثالث، جثة هامدة داخل غرفة نومها بمسكنها بقرية "الجوسق" ببلبيس؛ مصابة بجرح قطعي بالطن.

وكشفت التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محمد.ص.ص" 25 عامًا، زوج المجني عليها، عامل، ومُقيم بذات القرية، حيث تبين من التحريات أن المجني عليه متزوجة من المتهم منذ 5 أشهر، وأنها حامل في شهر الثالث، ويوم الواقعة عاتبت زوجها (المتهم) من أجل أن يبحث عن عمل لتحسين ظروفهما المعيشية، كونها حاملاً وتنتظر مولودها الأول وتحتاج مصاريف من أجل الولادة.

وحدثت بينهما مشادة كلامية، انتهت بأن تركها زوجها واستل سكينًا من المطبخ، وشق بطنها وتركها غارقة في دمائها، وسرق مشغولاتها الذهبية، ولاذ بالفرار إلى أحد أقاربه بمحافظة الإسكندرية، قبل أن يجري ضبطه بالتنسيق مع مباحث الإسكندرية بمحطة القطار، وبحوزته المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته.

وبالعرض على النيابة العامة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب معايرة زوجته له لجلوسه بالمنزل بدون عمل، فيما قررت النيابة العامة إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان