إعلان

محافظ أسيوط يشهد حفل تجليس الأنبا لوكاس الواحد والثلاثين (صور)

12:57 ص الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:
شهد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، الثلاثاء، حفل التجليس الواحد والثلاثين للأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ورئيس دير الشهيد مارمينا العجايبى (المعلق) في جبل أبنوب، وذلك بكنيسة الشهيد مار جرجس بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح.

حضر الحفل اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والمهندسة نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح، والشيخ علي أبو الحسن رئيس بيت العائلة بأسيوط، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال باستقبال المهنئين في قاعة مناسبات كنيسة الشهيد مار جرجس مع فعاليات الاحتفال المتنوعة، وبعض الأغاني الوطنية والترانيم الدينية التي قدمتها فرقة كورال الشباب وفريق الكشافة والمرشدات بالإيبارشية.

وعبر محافظ أسيوط، خلال كلمته، عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالية التي تقام سنويًا للاحتفال بذكرى تجليس الأنبا لوكاس بمشاركة مختلف فئات الشعب مسلمين وأقباط، بما يؤكد أننا نسيج واحد نعيش على أرض مصر وقادرين على مواجهة التحديات والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وأشاد بالدور التنموى للإيبارشية الأرثوذوكسية وتبنيها مشروعات تنموية واجتماعية من شأنها النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وخلق فرص حقيقية للتنمية والدفع بعجلة البناء وتنمية روح التسامح لدى الشباب.

ومن جانبه، وجه الأنبا لوكاس رسالة شكر وتقدير إلى محافظ أسيوط والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لحرصهم على المشاركة في فعاليات الإيبارشية ودعمهم جهود المؤسسات التنموية والحفاظ على المكتسبات وجعل خدمة المواطنين من أولوياتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان