إعلان

لعدم اكتمال النصاب.. جولة إعادة لانتخابات المرشدين السياحيين بالإسكندرية

07:05 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

محافظة الأسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أسفرت الانتخابات التي أجريت، اليوم الثلاثاء، لاختيار أعضاء مجلس النقابة الفرعية للمرشدين السياحيين في الإسكندرية، عن جولة إعادة تقرر لها يوم 14 نوفمبر الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لإعلان النتائج.

وقال الدكتور إسلام عاصم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن الحضور لم يتجاوز نسبة 50%+1 ممن لهم حق التصويت.

وأضاف عاصم، في تصريح لمصراوي اليوم الثلاثاء، أن نسبة الإقبال لم تتجاوز 25%، بما يعادل نصف العدد المطلوب لإجراء الانتخابات، بعد أن أدلى 64 ناخبًا بأصواتهم، منهم 59 صوتًا في صندوق لجنة النقابة الفرعية بالمحافظة، و5 أصوات في الصندوق الذي تم تخصصيه في مقر النقابة العامة بالقاهرة للأعضاء المتواجدين خارج الإسكندرية.

وأشار إلى أنه سيتم إرجاء الانتخابات للإعادة يوم الثلاثاء المقبل على أن يكون شرط اكتمال النصاب القانوني في المرة الثانية بحضور "25%+1" من إجمالي من لهم حق التصويت البالغ عددهم 250 عضوًا، وهم من سددوا الاشتراك السنوي للعام الجاري.

ويتنافس في الانتخابات 6 مرشحين على 4 مقاعد لعضوية مجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية، هم: "سارة يحيى، وسوزان عمر، وكريستينا جودة، وكريم مرجان، وسامر جورج، ومحمود صلاح"، فيما اقترب مقعد نقيب المرشدين السياحيين من حسمه رسميًا بالتزكية، بعد أن تقدم له مرشح واحد هو حازم أبو السعود.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان